DEFEA 2023

DEFEA 2023

 

اختتم معرض الدفاع والأمن الدولي DEFEA 2023 اليوم بزيارات مهمة واتصالات ومناقشات تهدف إلى وضع الأسس للتعاون الصناعي  العسكري في المستقبل.

على وجه الخصوص ، قام نائب وزير حماية المواطن ، السيد ليفتيريس أوكونومو ، بزيارة المعرض وتجول في المدرجات واختتم جولته بزيارة إلى مكان الشرطة اليونانية حيث أجرى اتصالات ومحادثات مهمة.

بالإضافة إلى ذلك ، قام رئيس الأركان العامة للجيش اليوناني ، الفريق أنجيلوس هوديلوديس ، برفقة طاقمه بزيارات إلى جميع أجنحة المعرض. تم إطلاع الفريق هوديلوديس بالتفصيل على مقترحات الصناعات التي تصنع أنظمة للجيش. من بينها عربات قتال مصفحة ، والتي ستكون الخطوة التالية في تعزيز القوات البرية.

أظهر ضباط من جميع الفروع الثلاثة للقوات المسلحة وجودهم من خلال هذا المعرض وقدموا للزوار كافة الشروحات الضرورية.

يجب أن نسلط الضوء أيضًا على الاتصالات بين مختلف الصناعات مع بعضها البعض من أجل مشاركة المعلومات واستكشاف إمكانيات الإنتاج المشترك والتطوير المندمج لبرامج التطوير والانتاج .

كما كان موضوع  آليات نقل التكنولوجيا ، ولا سيما أوجه التآزر بين الصناعات الدفاعية وتلك الخاصة بالقطاع المدني ، موضوع حدث إعلامي نظمته الرابطة اليونانية لمصنعي العتاد الدفاعي- SEKPY في سياق DEFEA 2023.

كما احتلت التطبيقات الروبوتية في جهود مكافحة الحرائق وكذلك آثار الكوارث على البيئة والاقتصاد حدثًا إعلاميًا آخر أقيم خلال اليوم الأخير من المعرض.

وفي الختام ، تمت مناقشة الأنظمة المبتكرة للمراقبة وإدارة الحدود في الحدث الإعلامي الذي اختتمت به فعاليات  أكاديمية DEFEA.

هذا ويعطي  نجاح DEFEA 2023 مؤشرات ايجابية و افاق المواتية لتنظيم DEFEA 2025.