black eagle

توفر هذه المروحية غير المأهولة قدرات مناورة تكتيكية مع الهيمنة على التضاريس البعيدة وقدرة فتاكة دقيقة.

DEFEA2023 ، 9-11 مايو ، أثينا ، اليونان ، القاعة 2 ، الجناح A6

04 مايو 2023. ستيدكوبتر ، الشركة الرائدة في صناعة الأنظمة الجوية غير المأهولة (RUAS) ، تقدم ، لأول مرة في اليونان ، النسر الذهبي - المروحية بدون طيار المثالية التي تتمتع بقدرات إصابة دقيقة.

استنادًا إلى منصة Black Eagle 50E التي أثبتت كفاءتها في القتال ، يشتمل Golden Eagle على تقنية قائمة على الذكاء الاصطناعي وحمولة أسلحة آلية يتم تشغيلها عن بُعد. تتيح التكنولوجيا المستندة إلى الذكاء الاصطناعي إدراكًا فائقًا للحالة وتصنيفًا وتتبعًا متعدد الأهداف مستقلاً ، بينما تقوم الحمولة الصافية بتحديد الهدف وتتبعه وتضمن إصابة الهدف بدقة.

يدمج Golden Eagle نظام SMASH Dragon الخاص بـ Smartshoot's - مفهوم استقرار فريد من نوعه مع اكتساب هدف خاص وخوارزميات التتبع وقدرات رؤية الكمبيوتر المتطورة التي تسمح بضرب دقيق للأهداف الثابتة والمتحركة. يمكن للنظام استخدام أنواع مختلفة من البنادق الهجومية وبنادق القنص و 40 ملم والذخائر الأخرى بدقة كبيرة.

من خلال المعالجة المتقدمة للبيانات ، يحدد نظام الذكاء الاصطناعي بشكل مستقل ويميز بين أنواع مختلفة من الأهداف ، مثل الأفراد أو السيارات ، سواء كانت متحركة أو ثابتة ، وما إذا كانت موجودة سابقًا في الميدان.

خفيفة الوزن ، وبالتالي تتيح التحمل الطويل للمهام ، وفعالة للغاية من حيث التكلفة ، وسهلة التشغيل ، وسهلة الصيانة ، فإن Golden Eagle لديها القدرة على الإقلاع والهبوط العمودي لإكمال المهمة بنجاح.

.قادرة على المراقبة والتغطية المستمرة على نطاق واسع لفترات طويلة ، مع جميع مزايا أنظمة الطائرات بدون طيار الدوارة ، مثل التحليق المستمر ، والتي تتيح مفاهيم عمليات إضافية للعديد من تطبيقات معقدة المهام.

لمزيد من المعلومات حول Steadicopter ، يرجى زيارة موقع الشركة: www.steadicopter.com

معلومات الاتصال

ستيدكوبتر

اليران فاديدا

مدير المبيعات والتسويق

الجوال: 972-54-351-6552