defea expo


يفتتح معرض الدفاع والأمن الدولي - DEFEA 2023 أبوابه في 9 مايو للترحيب بعمالقة صناعة الدفاع اليونانية والعالمية ، فضلاً عن كبار المسؤولين السياسيين والعسكريين .

ينعكس موقع اليونان الجيوسياسي المحسن وخيارها الاستراتيجي لتكون ركيزة للأمن والاستقرار في جنوب شرق البحر الأبيض المتوسط في التمثيل رفيع المستوى للدول الصديقة والحليفة في DEFEA. يعود الحدث الناجح للغاية بشكل أكبر وأكثر إثارة للإعجاب هذا العام ، حيث يسلط الضوء على اليونان كأحد اللاعبين الرئيسيين في منطقة البحر الأبيض المتوسط ومنطقة البلقان.

إلى جانب وزير الدفاع اليوناني نيكوس باناجيوتوبولوس ، ونائب الوزير نيكوس شاردالياس ، من المتوقع أن يحضر ما لا يقل عن ثمانية وزراء دفاع آخرين المعرض الدولي للدفاع والأمن ، من البوسنة والهرسك وبلغاريا وقبرص وجورجيا وإيطاليا ومقدونيا الشمالية ورومانيا. ، وسلوفاكيا.

ستكون إعادة الترتيبات الجيوسياسية العالمية ، وتعزيز التشكيلات الثنائية والمتعددة الأطراف ، والتطورات في صناعة الدفاع ، والمبادرات على مستوى الاتحاد الأوروبي وحلف الناتو في قلب المحادثات التي ستجريها القيادة السياسية والعسكرية مع كبار المسؤولين من الدول. المشاركة في DEFEA.

يشكل المعرض منصة مثالية للحوار المثمر حول العلاقات الدولية وقضايا السياسة الخارجية. الجهات الفاعلة العسكرية والسياسية ومديرو المنظمات المتوقع أن يأتوا إلى أثينا من كل ركن من أركان الكوكب سوف يسلطون الضوء على بُعد الدبلوماسية الدفاعية في اتصالاتهم.

من 9 إلى 11 مايو ، ستكون DEFEA مركزًا للتطورات في مجال صناعة الدفاع العالمية. هذا العام ، حدد 346 عارضًا من 28 دولة موعدًا في معرض أثينا متروبوليتان إكسبو ، مما حوّل اليونان إلى نقطة مرجعية للدفاع والدبلوماسية.

سيعرض معرض DEFEA أنظمة الأسلحة الجديدة والتقنيات المبتكرة وأحدث التطورات في مجال المعدات الدفاعية من الأسواق المحلية والدولية. كما سيقوم ممثلو الشركات الكبرى في الصناعة بإطلاع الزوار على أحدث التطورات في أنظمة الدفاع.

من المتوقع أن يحضر زوار من 77 دولة معرض DEFEA ، ويصنفون معرض الدفاع والأمن الدولي من بين أكثر معارض الدفاع نجاحًا في جميع أنحاء العالم ويخلق إرثًا لأحداث أكبر في المستقبل