تعلن Assac Networks عن استثمار 7.5 مليون دولار أمريكي من قبل ASPIS Cyber Technologies

 


25 فبراير 2022 ، - Assac Networks - شركة متخصصة في الحلول الإلكترونية للحماية الكاملة للأجهزة المحمولة من الهجمات الإلكترونية للوكالات الحكومية والمؤسسات الدفاعية والتجارية - أعلنت  عن استثمار جديد بقيمة 7.5 مليون دولار أمريكي من قبل ASPIS Cyber ​​Technologies. ستستخدم الشركة التمويل لتعزيز عروض منتجاتها ، مع الاستفادة أيضًا من مكانة ASPIS القوية في السوق الدولية لتقوية قنوات المبيعات الخاصة بها ، ولا سيما من خلال عميل المستثمر الرئيسي ICARO. كان Assac قد تلقى سابقًا استثمارًا أوليًا من VC Awz Ventures الكندية الإسرائيلية.

 

منتج Assac Networks الرائد ، ShieldiT ، هو الحل الوحيد الذي يحتوي على قدرة موحدة ومدارة لمكافحة القرصنة ومكافحة التنصت على الهواتف الذكية الخاصة بجهازك (BYOD) ، والتي تعد النقطة الأكثر ضعفًا في شبكة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالمؤسسة. و لقد حصلت الشركة مؤخرًا على عقد حكومي من إحدى دول مجلس التعاون الخليجي.

يقول بول فيلر ، الرئيس التنفيذي لشركة ASPIS Cyber ​​Technologies ، "بصفتنا مزودًا لخدمات الحماية الإلكترونية للمشتركين الحكوميين والفدراليين والشركات والهواتف المحمولة ، يسعدنا دمج حل Assac في عروضنا". "سيكون متاحًا الآن لجميع عملائنا ، بما في ذلك شركة ICARO الأمريكية ، التي يشمل عملائها TIM Mobile و Oi و AT&T و América Móvil و Vodafone والمزيد. مع حدوث 87٪ من عمليات القرصنة الإلكترونية الآن من خلال الهواتف المحمولة للموظفين ، كان من المهم بالنسبة لنا الاستثمار في شركة لديها حل كامل ومثبت. نحن على ثقة من أن هذا الاستثمار سيؤتي ثماره لجميع المعنيين ".

وبهذا يتبين أهمية الاستثمار والمنافسة الدولية في مجال الحماية و مكافحة القرصنة على الأجهزة الالكترونية للمؤسسات والأشخاص .