الجمعية الوطنية لأسر شهداء ومفقودي وأسرى الصحراء المغربية تصدر بلاغا


الجمعية الوطنية لأسر شهداء ومفقودي وأسرى الصحراء المغربية تصدر بلاغا

بلاغ صحفي

عقد المكتب الوطني للجمعية الوطنية لاسر شهداء ومفقودي واسرى الصحراء المغربية ،اجتماعا موسعا بقاعة خزانة البلدية بسيدي سليمان يومه الاحد17/09/2017 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا ،بحضور كافة ممثلي الجمعية بربوع المملكة، وبعد مناقشة مستفيضة لما الت اليه الاوضاع الاجتماعية والاقتصادية لاسر الشهداء والمفقودين، والوقوف على كل اشكال التجاوزات والخروقات الخطيرة التي تشوب هذا الملف.
وامام تناسي الجهات المعنية لهذا الملف الذي عمر قرابة الاربعة عقود وكأنه استثناء، سواء تعلق الامر بالحكومات السابقة او الحالية، او والمؤسسات المعنية بشكل مباشر بهذه الشريحة من المجتمع المغربي، الذي ضحى اباؤها وابناؤها بارواحهم لاسترجاع الاقاليم الجنوبية للمملكة، رغم توصلها بمذكرة مطلبية مشروعة انية، والتي لم تتفاعل معها بشكل ايجابي. الشيء الذي ارغمنا على تسطير برنامج نضالي تصعيدي يهدف الى اثارة المعنيين بالامر لرد الاعتبار لهذه الفئة التي تستحق كل التقدير والاعتراف.
هذه الاشكال النضالية الغير مسبوقة سترى النور بتجسيدها على ارض الواقع . كما تدارس الاجتماع كل الامور التنظيمية ،وانكب على الاعداد لتخليد اليوم الوطني للشهيد والمفقود يوم الثامن نونبر 2017 بمدينة الرباط، وكذا الاعداد للمؤتمر الوطني المقبل.
http://fazaz24.com/news.php?extend.2833.3
                          

Publier un commentaire

0 Commentaires